اخبار البحرين الان - المحكمة تؤيد تدوير مناصب النقابة الوطنية لطيران الخليج . اليوم الأربعاء 15 مايو 2019

اخبار البحرين الان - المحكمة تؤيد تدوير مناصب النقابة الوطنية لطيران الخليج . اليوم الأربعاء 15 مايو 2019
اخبار البحرين الان - المحكمة تؤيد تدوير مناصب النقابة الوطنية لطيران الخليج . اليوم الأربعاء 15 مايو 2019

براء ملحم

أيدت المحكمة الإدارية الكبرى قرار مجلس إدارة النقابة الوطنية لعمال طيران الخليج بتدوير المناصب الإدارية وتعيين الرئيس الحالي للنقابة. ورفضت المحكمة دعوى الرئيس السابق بإعادته لمنصبه مجدداً.

وقال وكيل النقابة المحامي إسلام غنيم إن "مجلس إدارة النقابة تدخل وبالمسار القانوني لتصحيح بعض المخالفات السابقة حفاظاً ورعاية لمصالح عمال النقابة نظراً للعديد من المخالفات،.وعقد اجتماع للمجلس استناداً للنظام الأساسي للنقابة وجرى اتخاذ إجراء شرعي بإعادة تدوير المناصب بالموافقة لأحكام القانون وتعيين رئيس لمجلس الإدارة".

وأضاف أن "الرئيس السابق رفض القرار وأقام دعوى بزعم أن حركة التدوير وقعت في غير الحالات التي يمكن معها لمجلس الإدارة إجراء عملية تدوير منصب الرئيس وأنها تمت دون اجتماع مجلس النقابة ودعوة الأعضاء إليه بطلب من الرئيس أو ثلث أعضائها".

ودفع غينم بأن "الاجتماع وما صدر فيه من قرارات أهمها انتخاب الرئيس الجديد للنقابة، نال الشرعية بتصديق واعتماد وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لكل ما حدث من إجراءات عن مجلس الإدارة، حيث صدر عنها خطاب يشهد من خلاله قسم شؤون النقابات العمالية في الوزارة بأن الرئيس المنتخب هو رئيس النقابة وممثلها القانوني للفترة الانتخابية الثانية من 2016 /2020، الأمر الذي نسف ادعاءات بطلان قرارات مجلس الإدارة. ولهذه الأسباب قضت المحكمة برفض الدعوى وألزمت المدعي بالمصروفات".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار البحرين الان - المحكمة تؤيد تدوير مناصب النقابة الوطنية لطيران الخليج . اليوم الأربعاء 15 مايو 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - 5 سنوات سجناً بدل 7 لبحريني مزور عملات . اليوم الأربعاء 15 مايو 2019
التالى اخبار البحرين الان - في ذكرى النكبة.. البرلمان العربي يطالب الفلسطينيين بإنهاء الانقسام . اليوم الأربعاء 15 مايو 2019