اخبار البحرين الان - "النواب" و"الغرفة": إيجاد توافق مجتمعي لتجاوز التحديات الاقتصادية . اليوم الأربعاء 15 مايو 2019

اخبار البحرين الان - "النواب" و"الغرفة": إيجاد توافق مجتمعي لتجاوز التحديات الاقتصادية . اليوم الأربعاء 15 مايو 2019
اخبار البحرين الان - "النواب" و"الغرفة": إيجاد توافق مجتمعي لتجاوز التحديات الاقتصادية . اليوم الأربعاء 15 مايو 2019

أكد عبد النبي سلمان النائب الأول لرئيس مجلس النواب رئيس اللجنة المشتركة بين مجلس النواب وغرفة تجارة وصناعة البحرين أهمية دور المجلس في تحفيز ودعم الاقتصاد الوطني جنباً إلى جنب مع الحكومة والقطاع الخاص، بهدف إيجاد توافق مجتمعي واسع تجاه الحلول والتوجهات لتجاوز التحديات الاقتصادية وتعزيز مسيرة النمو والتنمية وبما يتوافق مع الرؤية الاقتصادية 2030.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة المشتركة بين مجلس النواب وغرفة تجارة وصناعة البحرين بحضور النائب الأول لرئيس الغرفة ورئيس جانبها في اللجنة المشتركة خالد نجيبي، والرئيس التنفيذي للغرفة شاكر الشتر، ونائب الرئيس التنفيذي د.عبدالله السادة.

وتم خلال الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع الثاني للجنة المشتركة، واستعراض آلية عمل اللجنة المشتركة التي سيتم العمل بها خلال الاجتماعات القادمة للجنة، واستعراض التوصيات الصادرة عن المنتدى النيابي الاقتصادي الذي عقد بفندق الخليج بتاريخ 25 أبريل 2019.

وأكدت اللجنة على ضرورة إيجاد التشريعات اللازمة لتوسيع قاعدة التنمية الاقتصادية، وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، وتوسيع نطاقها إلى جانب تفعيل دور اللجان المشتركة مع الكيانات الاقتصادية كغرفة تجارة وصناعة البحرين بهدف تبادل الرؤى والمرئيات.

فيما أكد ممثلو غرفة تجارة وصناعة البحرين في اللجنة حرص الغرفة والقطاع الخاص على تعزيز الشراكة مع المجلس النيابي في تطوير المسيرة الديمقراطية والبرلمانية والاقتصادية، بما يحقق المصلحة العليا للوطن وبما يصب في صالح تطوير العمل التشريعي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار البحرين الان - "النواب" و"الغرفة": إيجاد توافق مجتمعي لتجاوز التحديات الاقتصادية . اليوم الأربعاء 15 مايو 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - تأييد سجن مدانَيْن بإحراق سيارة شرطة في عالي . اليوم الأربعاء 15 مايو 2019
التالى اخبار البحرين الان - المحكمة تؤيد تدوير مناصب النقابة الوطنية لطيران الخليج . اليوم الأربعاء 15 مايو 2019