اخبار البحرين الان - وزير "الأشغال" يبحث احتياجات سادسة المحرق مع النائب العشيري . اليوم الخميس 14 فبراير 2019

اخبار البحرين الان - وزير "الأشغال" يبحث احتياجات سادسة المحرق مع النائب العشيري . اليوم الخميس 14 فبراير 2019
اخبار البحرين الان - وزير "الأشغال" يبحث احتياجات سادسة المحرق مع النائب العشيري . اليوم الخميس 14 فبراير 2019

بحث وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف خلال استقباله بمكتبه في شؤون الأشغال، النائب د.هشام العشيري وعضو مجلس بلدي المحرق فاضل العود ممثلي الدائرة السادسة في محافظة المحرق بحضور وكيل الوزارة لشؤون الأشغال أحمد الخياط ومدير عام بلدية المحرق إبراهيم الجودر والقائم بأعمال مدير إدارة التخطيط وشئون المجالس البلدية محمود الشيباني، والمستشار بهيئة التخطيط والتطوير العمراني جواد الشيباني، عدداً من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة السادسة في محافظة المحرق والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسة داخل الدائرة وكذلك تطوير المشاريع الخدمية والبلدية التي تعنى بها الوزارة.

وفي بداية اللقاء، رحب خلف بالنائب العشيري مشيداً بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكداً أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وقدم النائب والعضو البلدي عدداً من الطلبات المتعلقة بالصيادين الهواة في المنطقة.

وشدد خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بالعمل من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب د.هشام العشيري بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار البحرين الان - وزير "الأشغال" يبحث احتياجات سادسة المحرق مع النائب العشيري . اليوم الخميس 14 فبراير 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - "تنفيذ الأحكام" بالتعاون مع "المحامين الأمريكية" تعرف بـ"تطبيق العقوبات البديلة" . اليوم الأحد 17 فبراير 2019
التالى اخبار البحرين الان - نجاح باهر لحفل المايسترو وحيد الخان في البحرين . اليوم الأحد 17 فبراير 2019