اخبار البحرين الان - "بلدي المحرق" يبحث و"المرور" و"الأشغال" إزالة مرتفعات شارع "ريّا" . اليوم الخميس 14 فبراير 2019

اخبار البحرين الان - "بلدي المحرق" يبحث و"المرور" و"الأشغال" إزالة مرتفعات شارع "ريّا" . اليوم الخميس 14 فبراير 2019
اخبار البحرين الان - "بلدي المحرق" يبحث و"المرور" و"الأشغال" إزالة مرتفعات شارع "ريّا" . اليوم الخميس 14 فبراير 2019

التقى رئيس وأعضاء مجلس المحرق البلدي بكل من ممثلي وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني والإدارة العامة للمرور، لتأكيد رغبة المجلس بتعديل وضع مرتفعات تخفيف السرعة بشارع ريّا التي تسبب كثرتها اختناقات مرورية وتأخر الأهالي في الوصول إلى أعمالهم اليومية.

ومثّل المجلس البلدي كل من رئيسه غازي المرباطي، وممثل الدائرة السادسة فاضل العود، وممثل الدائرة الخامسة صالح بوهزاع، بينما حضر من إدارة المرور مدير إدارة العمليات والمراقبة المرورية بالإدارة العامة للمرور المقدم عادل الدوسري، وكل من محمد عبدالحسين والمهندس يوسف طرّادة من وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.

وقال العود، إن الأهالي يعانون الأمرّين منذ إنشاء المرتفعات الجديدة في شهر 7 من العام الماضي، لا سيما أن عددها يفوق اللزوم من الأساس، والشارع برمته يحتاج إلى تطوير وتوسعة للتسهيل على حركة السيارات وإيجاد مساحة للطوارئ وتسهيل وصول سيارات الإسعاف.

من جانبه، قدم صالح بوهزاع طلباً بإزالة عدد من المرتفعات الواقعة بقرب مداخل منطقة قلالي، حيث يرى أن عددها كبير جداً وهي سبب أساس في حصول الازدحامات المرورية بشارع ريا في فترة الذروة بشكل لا يطاق.

وقال رئيس المجلس البلدي غازي المرباطي، إن المجلس أوصى بالإجماع خلال اجتماعه السابق بتعديل أوضاع شارع ريّا من خلال تقليل عدد المرتفعات وفي المقابل تطوير المداخل والمخارج، مع الإصرار على ضرورة المضي قدماً في مشروع تطوير الشارع ككل والذي يشمل توسعته إلى مسارين في كل اتجاه وهو الحل الجذري الذي ينتظره أهالي المحرق قاطبة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار البحرين الان - "بلدي المحرق" يبحث و"المرور" و"الأشغال" إزالة مرتفعات شارع "ريّا" . اليوم الخميس 14 فبراير 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - "الخيرية الملكية" تحتفل بذكرى ميثاق العمل الوطني . اليوم الخميس 14 فبراير 2019
التالى اخبار البحرين الان - مدير أركان الحرس الوطني يستقبل رئيس جمعية البحرين للرفق بالحيوان . اليوم الخميس 14 فبراير 2019