اخبار البحرين الان - الملك يتلقى برقية تهنئة من وزير الموصلات والاتصالات . اليوم الخميس 14 فبراير 2019

اخبار البحرين الان - الملك يتلقى برقية تهنئة من وزير الموصلات والاتصالات . اليوم الخميس 14 فبراير 2019
اخبار البحرين الان - الملك يتلقى برقية تهنئة من وزير الموصلات والاتصالات . اليوم الخميس 14 فبراير 2019

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية تهنئة من كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني، هذا نصها:

سيدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظكم الله ورعاكم

ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحة الله وبركاته،

يطيب لي سيدي أن أتقدم إلى مقامكم الكريم بالتهنئة بذكرى ميثاق العمل الوطني، الذي بفضل من الله وعزيمة جلالتكم وإرادتكم القوية والتفاف شعبكم المحب لكم تحقق ليكون بصمة انجاز تضاف الى تاريخ المملكة العريق، وبمناسبة مرور عشرين عاما على حكم جلالتكم عشنا خلالها في كنفكم أدامكم الله شاهدين على صناعة عصر جديد لمملكة البحرين الغالية، وانطلاق نهضة شاملة في مختلف نواحي الحياة.

إننا ننعم سيدي بمناخ سياسي واقتصادي واجتماعي حر ومسؤول أتاح الفرصة لمزيد من الإنجازات والتطور والنماء، كان له عظيم الأثر في تحقيق تطلعات أبناء شعبكم الوفي، وجعلت من البحرين مملكة ذات سيادة وذات تاريخ عريق وحاضر مشرق، ومستقبل أكثر رسوخا بفضل إيمان جلالتكم بأهمية الحفاظ على متانة ما تحقق من مكتسبات ليبني عليه حاضر الأجيال القادمة ومستقبلها.

سيدي لا يسعني ختاماً سوى أن أجدد ولائي لجلالتكم وأن أعدكم بأن أكون دائماً المخلص لكم ولتراب وطني الغالي، وأن أكون دوماً عند حسن ظنكم بي. داعيا لكم أن يسبغ الله على جلالتكم ثوب الصحة والعافية.

أدامك الله لنا قائداً وسنداً وللبحرين عزاً

وتفضلوا جلالتكم بقبول فائق التحية والاحترام

كمال بن أحمد محمد

وزير المواصلات والاتصالات


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار البحرين الان - الملك يتلقى برقية تهنئة من وزير الموصلات والاتصالات . اليوم الخميس 14 فبراير 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - ولي العهد يتلقى برقية تهنئة من رئيس هيئة الأركان . اليوم الخميس 14 فبراير 2019
التالى اخبار البحرين الان - وزير الخارجية: إيران تشكل خطراً كبيراً متعدد الأبعاد على أمن المنطقة والعالم . اليوم الخميس 14 فبراير 2019