اخبار البحرين الان - ولي العهد يتلقى برقية تهنئة من وزيــر شؤون الدفاع . اليوم الخميس 14 فبراير 2019

اخبار البحرين الان - ولي العهد يتلقى برقية تهنئة من وزيــر شؤون الدفاع . اليوم الخميس 14 فبراير 2019
اخبار البحرين الان - ولي العهد يتلقى برقية تهنئة من وزيــر شؤون الدفاع . اليوم الخميس 14 فبراير 2019

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة من الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني، هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ... حفظكم الله ورعاكم

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

ببالغ الإجلال والاعتزاز يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أخلص التهاني وأجمل التبريكات، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني والذي جاء تعبيراً حكيماً عن رؤية ثاقبة من لدن سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، فأنتم يا صاحب السمو الملكي حققتم بفضل من الله تعالى ما ينشده ميثاق العمل الوطني من روافد للخير والازدهار لتستمر وتتواصل مسيرة سموكم في إنجاز التقدم والنماء من أجل تحقيق آمال وطموحات شعب البحرين النبيل.

داعياً الله العزيز القدير أن يحفظكم ويسبغ على سموكم موفور الصحة وطول العمر لمواصلة مسيرة الخير والتقدم من أجل رفعة مملكتنا الغالية.

الفريق الركن

وزيــر شؤون الدفاع

عبدالله بن حسن النعيمي


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار البحرين الان - ولي العهد يتلقى برقية تهنئة من وزيــر شؤون الدفاع . اليوم الخميس 14 فبراير 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - عبدالله بن أحمد يترأس الاجتماع التحضيري لفريق العمل المشترك بين البحرين والمملكة المتحدة . اليوم الخميس 14 فبراير 2019
التالى اخبار البحرين الان - الملك يتلقى برقية تهنئة من رئيس هيئة الأركان . اليوم الخميس 14 فبراير 2019