بعد شهور من العلاج.. نجل الممثل “خالد سامي” يكشف آخر تطورات الوضع الصحي لوالده

المناطق - الرياض:

كشف “تركي”، نجل الفنان خالد سامي، عن تطورات جديدة بشأن الوضع الصحي لوالده، الذي يتواجد في المستشفى منذ أشهر للعلاج، مؤكدًا أن والده واجه انتكاسة صحية جديدة وحالته لم تعد مستقرة.

وقال تركي في تغريدة له نشرها عبر حسابه على “تويتر”: “أبوي رجع للعناية المركزة، والحالة مو مستقرة، دعواتكم لطفًا، ربي ألطف فيه ويقومه لنا بالسلامة يا رب”.

وفي تغريدة أخرى، كشف “تركي” أن أسرته تعيش فترة صعبة وقاسية بسبب مرض والده، وكتب: “أنا بطريقي للعناية يا رب هونها علينا، فترة ثقيلة ومخيفة يا رب صبرنا”.

وأثار تركي حالة قلق كبيرة لدى جمهور والده، وخاصة أنه لم ينشر أي تغريدة أخرى يطمئن بها المتابعين على وضع والده الصحي، في الوقت الذي تفاعل عدد كبير من متابعيه، وتمنوا لوالده الشفاء العاجل، وأن يخرج من هذه المحنة معافى تمامًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بعد شهور من العلاج.. نجل الممثل “خالد سامي” يكشف آخر تطورات الوضع الصحي لوالده ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق غدا.. إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير عبدالله الفيصل للشعر العربي
التالى جامعة المؤسس تكرم 119 طالبًا وطالبة بالملتقى الثاني بفرغ الجامعة برابغ