جامعة ” كاوست ” تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب الـ 52

المناطق - واس:

شاركت جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية “كاوست” في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 52 للعام 2021 تحت شعار ” في القراءة حياة ” التي تستمر حتى نهاية يوم الخميس المقبل.

وشرح القائمون على جناح الجامعة البرامج التي تقدمها، ومنها برنامج التقدم الوطني الإستراتيجي، وبرامج قسم الابتكار والتنمية الاقتصادية ، ومرافق الأبحاث والمختبرات والمرافق الأساسية في “كاوست” وإنجازات الجامعة والمواصفات العالمية والمتطورة في أقسامها وإداراتها.

وشهد جناح جامعة “كاوست” حضوراً لافتاً من زوار المعرض من جنسيات مختلفة، تعرفوا خلالها على مستجدات الأنشطة والمبادرات التي تقدمها الجامعة، إلى جانب الورش المركزية التي تحتضنها وتهتم بتصميم وتصنيع الأدوات والمعدات الخاصة بالتجارب العلمية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، جامعة ” كاوست ” تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب الـ 52 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

التالى «لإثراء المحتوى الثقافي».. الأمير خالد الفيصل يشهد توقيع اتفاقية تعاون وزارة الثقافة وأكاديمية الشعر العربي