«الوطني للثقافة»: تشجيع المبدعين من أبناء الكويت

«الوطني للثقافة»: تشجيع المبدعين من أبناء الكويت
«الوطني للثقافة»: تشجيع المبدعين من أبناء الكويت
أكد الأمين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والأداب كامل العبدالجليل حرص المجلس واهتمامه الكبير بدعم وتشجيع المبدعين من أبناء الكويت في جميع المجالات التي يشرف عليها.
وأشار العبدالجليل في تصريح صحفي أمس السبت بمناسبة رفع العلم على المباني التابعة للمجلس إلى مواصلة المسيرة وتبني الطاقات الشبابية الوطنية الجديدة القادرة على حمل مشاعر النور في الثقافة والفكر والأدب.
وأوضح أن الأمانة العامة للمجلس قامت اليوم (أمس) برفع العلم على مبناها وجميع المباني والمنشآت التابعة للمجلس مع تزيين جميع المباني بالزينة والأعلام الوطنية احتفالا بذكرى مرور 60 عاما على استقلال دولة الكويت والذكرى ال30 لتحرير دولة الكويت.
وقال إن الكويت تستحق أكثر من ذلك بكثير معربا عن الأمل بتحقيق الأهدف والخطط الطموحة التي يرسمها المجلس من أجل الارتقاء بالهوية الثقافية الوطنية في مختلف المجالات.
وتقدم بهذه المناسبة بأطيب التهاني وخالص التبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وإلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما وإلى الحكومة الرشيدة والشعب الكويتي الوفي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «الوطني للثقافة»: تشجيع المبدعين من أبناء الكويت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه