المجلس الوطني للثقافة: معرض الكويت الافتراضي للكتاب شهد إقبالا جماهيريا كبيرا

المجلس الوطني للثقافة: معرض الكويت الافتراضي للكتاب شهد إقبالا جماهيريا كبيرا
المجلس الوطني للثقافة: معرض الكويت الافتراضي للكتاب شهد إقبالا جماهيريا كبيرا
اكد الأمين العام المساعد لقطاع الثقافة والفنون بالإنابة في المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب الدكتور عيسى الانصاري اليوم الثلاثاء اهتمام الجمهور بمعرض الكويت الافتراضي للكتاب اذ شهد اقبالا كبيرا على شراء الكتب.
وقال الأنصاري في تصريح صحفي ان عدد الكتب المباعة في المعرض الافتراضي بلغت 188ر14 كتابا في حين وصل عدد زوار منصة البيع (ebookfair.nccal.gov.kw) 210ر86 زائر فيما بلغ حجم المبيعات حوالي 260ر40 ألف دينار كويتي (نحو 133 الف دولار امريكي) اذ شملت مبيعات المعرض 18 دولة عربية و117 دولة أخرى في العالم.
ودعا جمهور القراء إلى الاستفادة من فترة المعرض التي تم تمديدها بسبب الاقبال الكبير وما رافق ذلك من تقديم أفضل الأسعار مع التوصيل المجاني الذي تقوم به شركة التقدم العلمي للنشر الشريك الاستراتيجي للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في هذا المشروع الثقافي الافتراضي.
واشار الانصاري الى ان المعرض الذي بدأ فعالياته في 29 نوفمبر 2020 تم تمديد فترة اقامته إلى فبراير الحالي تزامنا مع احتفال البلاد بالأعياد الوطنية.
يذكر ان دور النشر العشرة الأولى التي حظيت بالتصفح والشراء هي شركة التقدم العلمي للنشر والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وشركة ذات السلاسل ومكتبة سعيد وسمير والأمانة العامة للأوقاف وكسميش للدعاية والاعلان والنشر ومكتبة تكوين ودارالظاهرية ومكتبة حزاية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، المجلس الوطني للثقافة: معرض الكويت الافتراضي للكتاب شهد إقبالا جماهيريا كبيرا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه