جيجي حديد تختار اسماً له جذور عربية لابنتها

جيجي حديد تختار اسماً له جذور عربية لابنتها
جيجي حديد تختار اسماً له جذور عربية لابنتها
بعد 4 أشهر من ولادتها، كشفت عارضة الأزياء جيجي حديد، عن الاسم الذي أطلقته على طفلتها من المغني البريطاني زين مالك، والذي كان محور اهتمام جمهورها بسبب حرصها على إبقاء الاسم غامضاً طيلة الفترة الماضية.

وكتبت جيجي حديد "والدة خاي" في صفحتها على إنستغرام التي يتابعها 63 مليون شخص، في إطار تحديثها خانة المساحة الخاصة للمعلومات الشخصي.

وأثارت التساؤلات حول السبب الذي دفعها إلى اختيار هذا الاسم الذي يشبه إلى حد كبير الاسم الأوسط لشقيقتها الصغرى "إيزابيلا خير حديد".

وبحسب موقع المتخصص بأخبار المشاهير، استمدت حديد الاسم أيضاً من جدتها التي تُدعى "خيرية"، وهي أم والدها رجل الأعمال الفلسطيني الأصل محمد حديد، المقيم أيضاً بالولايات المتحدة.

وكانت حديد قد نشرت صورة بالأبيض والأسود تُظهرها وهي تقوم بتقبيل خد الطفلة. ولم ينشر الشريكان صورة لوجه ابنتهما بعد منذ ولادتها في 20 سبتمبر.

وبحسب موقع يبحث في أصول الأسماء، فإن أصل اسم "خاي" هو عربي ويعني الملوك أو النبلاء. وأصبح الاسم متداولاً بكثافة على مواقع التواصل بعد الكشف عنه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، جيجي حديد تختار اسماً له جذور عربية لابنتها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى المجلس الوطني للثقافة: معرض الكويت الافتراضي للكتاب شهد إقبالا جماهيريا كبيرا