من بائع حليب لأشهر ممثل في العالم.. وفاة بطل أفلام «جيمس بوند»

من بائع حليب لأشهر ممثل في العالم.. وفاة بطل أفلام «جيمس بوند»
من بائع حليب لأشهر ممثل في العالم.. وفاة بطل أفلام «جيمس بوند»
رحل عن عالمنا، اليوم السبت، واحد من أشهر الأسماء التي عرفتها عاصمة السينما الأمريكية هوليوود، شون كونري، عن عمر 90 عاما، والذي حفلت حياته بالعديد من المواقف والمغامرات التي لا تقل أن تدرج في فيلم سينمائي.

وشون كونري مواطن اسكتلندي فخور بجذوره، الذي ولد باسمه الكامل “توماس شون كونري” في 25 أغسطس عام 1925 في فاونتبريدج في اسكتلندا، لأم تعمل كعاملة نظافة وأب يعمل كعامل في مصنع وسائق شاحنة، ولديه شقيق أصغر هو نيل.

ومن أجل إعالة أسرته، عمل كونري في توصيل الحليب والمساعدة في محل جزارة، وترك المدرسة في عمر الـ13.

وفي عام 1946، انضم كونري للبحرية الملكية البريطانية، وعلى الرغم من أنه كان من المقرر أن تستمر خدمته داخلها لمدة 7 سنوات، فقد خرج منها بعد 3 سنوات فقط بسبب معاناته من قرحة في المعدة.

وعندما بلغ الـ18 من عمره، بدأ شون كونري ممارسة رياضة كمال الأجسام، ومن عام 1951 تدرب بشكل مكثف مع إلينغتون، وهو مدرب رياضي سابق في الجيش البريطاني، وفي عام 1953، فاز بالمركز الثالث في مسابقة “مستر يونيفرس”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، من بائع حليب لأشهر ممثل في العالم.. وفاة بطل أفلام «جيمس بوند» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى عرض أكبر اللوحات الفنية في العالم في كلكتا الهندية بعد ترميمها