شادية في صورة نادرة مع والدها بخمسينيات القرن الماضي

شادية في صورة نادرة مع والدها بخمسينيات القرن الماضي
شادية في صورة نادرة مع والدها بخمسينيات القرن الماضي
كشف عشاق ومحبو النجمة الكبيرة الراحلة شادية، عن صورة جديدة نادرة جمعت دلوعة السينما المصرية، مع والدها المهندس الراحل أحمد كمال الدين محمد شاكر، ترجع لفترة الخمسينيات من القرن الماضى.
وكان والد الفنانة الراحلة يعمل مهندسا زراعيا، وكانت دائما ما تقول عنه شادية، إنها تعلمت منه الحنية والشخصية القوية، وإنه لم يكن يعلم فى البداية أن ابنته يمكنها أن تغنى أو تمثل وهى صغيرة، لكن حينما شاهدها كان من أوائل المشجعين لها وجعلها تتعلم الموسيقى وكان يرافقها ويذهب معها إلى الاستديوهات، فكانت شادية تحبه كثيرا، كما أضافت أيضا أنها أخذت منه الصوت الجميل وتعلمت منه الغناء.
واعتاد محبو النجمة الراحلة شادية، الكشف عن الصور النادرة التى لم تنشر قبل للراحلة، وكان آخر هذه الصور التى جمعتها مع الفنان منير مراد، من كواليس تصوير فيلم "أنا وحبيبى"، الذى تم عرضه منذ أكثر من 67 سنة وتحديدا يوم 30 مارس عام 1953، ويعتبر هذا هو الفيلم الوحيد الذى ظهرت فيه شادية باسم "شادية"، وهو الفيلم الوحيد أيضا الذى جمع بينها وبين الفنان منير مراد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شادية في صورة نادرة مع والدها بخمسينيات القرن الماضي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى الفنانة نشوى مصطفى تعلن إصابتها بكورونا.. الألم رهيب