Tenet لـ كريستوفر نولان يتصدر شباك التذاكر في إنجلترا

Tenet لـ كريستوفر نولان يتصدر شباك التذاكر في إنجلترا
Tenet لـ كريستوفر نولان يتصدر شباك التذاكر في إنجلترا
تصدر فيلم Tenet لكريستوفر نولان شباك التذاكر في المملكة المتحدة لعطلة نهاية الأسبوع الثامنة على التوالي، حيث جمع 187.275 جنيه إسترليني أي (242.900 دولار أمريكي)، وفقًا للأرقام النهائية من Comscore، وبلغت إجمالي إيرادات الفيلم الذي أنتجتهWarner Bros حتي الان 16.877.908 جنيهًا إسترلينيًا أي (21.892.508 دولارًا أمريكيًا).
وجاء الفيلم الموسيقي "Michael Ball & Alfie Boe - Back Together" في المركز الثاني حيث حقق 175.778 جنيه إسترليني أي (228.028 دولار أمريكي).
جدير بالذكر انه تم إغلاق معظم دور السينما في أيرلندا بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا ، في حين أن سلسلة سينما Cineworld / Picturehouse بأكملها لا تزال مغلقة حتى إشعار آخر بسبب عدم وجود أفلام ضخمة، في حين تعمل العديد من دور العرض مثل Vue و Odeon في عطلات نهاية الأسبوع فقط. واعتبارًا من 23 أكتوبر، سيتم إغلاق دور عرض Wales لمدة 17 يومًا.
والفيلم من تأليف وإخراج كريستوفور نولان، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم العالميين، ومن أبرزهم روبيرت باتينسون وجون ديفيد واشنطن وآرون تايلور جونسون وكليمونس بوزاى، وغيرهم، وتدور أحداث الفيلم في إطار دراما وتشويق وأكشن، حول مسلح يقاتل من أجل بقاء العالم بأكمله، يسافر بطل الرواية عبر عالم من التجسس الدولى فى مهمة ستتكشف فيها الكثير من الأسرار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، Tenet لـ كريستوفر نولان يتصدر شباك التذاكر في إنجلترا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى الفنانة نشوى مصطفى تعلن إصابتها بكورونا.. الألم رهيب