40 مليون دولار إيرادات فيلم Mulan في الصين

40 مليون دولار إيرادات فيلم Mulan في الصين
40 مليون دولار إيرادات فيلم Mulan في الصين
حقق فيلم "Mulan" من إنتاج ديزنى إيرادات في الصين وصلت إلى 40 مليون و 600 ألف دولار أمريكي، وهي الإيرادات التي تعد ضعيفة بالمقارنة بحجم سوق الصين الذي يساهم في رفع إيرادات الأفلام إلى أرقام غير مسبوقة، إلا أن الفيلم يبدو أنه لم يلاق النجاح المطلوب منه هناك رغم أن القصة تدور داخل الصين، فهو نسخة جديدة ‪Live Action، من النسخة الكرتون التى صدرت فى 1998، وتدور حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحد أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يقوم بالعفو عنها.

الفيلم من بطولة دونى ين والتي قدمت عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: "‪Seven Swords" و"‪Painted Skin" و"‪Ip Man" "‪The Lost Bladesman"و و"‪Together"، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يي فاى ويشارك بالعمل جيت لي ولي جونج وجايسون لي.

بينما أكدت شركة ديزني العمل على نسخة جديدة من فيلم الأنيمشن ‪Bambi، الذى طرح في عام 1942، وسيكون الفيلم على طريقة الـ ‪Live Action، وسيقوم كل من جنيف روبرتسون دووريت "‪Captain Marvel" ، وليندسي بير "‪Sierra Burgess Is a Loser" بكتابة الفيلم الجديد، انتاج من المنتجين من شركة ديزنى، كريس وبول فايتز.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، 40 مليون دولار إيرادات فيلم Mulan في الصين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق إليسا تنعى محمود ياسين: مؤلم جدًا خبر فقدان أحد أهم نجوم الفن المصري
التالى الفيلم التونسي بيك نعيش يفوز بجائزة مهرجان مالمو للسينما العربية