شاهد: كاظم الساهر يرمي شاله على الجمهور خلال حفله بالرياض.. و”ليلى” تفوز به وتنشر صورة وتعليق على تويتر

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان العراقي كاظم الساهر، وهو يرمي شاله للجمهور خلال حفله الغنائي الذي أحياه أمس الأربعاء، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض.

وقدم كاظم باقة من أشهر وأجمل أغانيه وأشعل حماس الجمهور، وفي أحد الفيديوهات قال لأحد من جمهوره “شو تحتاج الشال؟ أعطيكم الشال هسه هسه”، في إشارة إلى شدة برودة الطقس.

وعلى وقع أغنية “قولي أحبك”، تخلى الساهر عن شاله ورماه على الجمهور، فيما علت الصرخات، لتحظى به فتاة تحمل اسم ليلى حيث قامت بنشر صورة على “تويتر”، وهي تحمله. وعلقت قائلة: “اليوم قام حظي في حفلة كاظم الساهر في الرياض، رمى سكارفه (الشال الخاص به) وصار لي”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شاهد: كاظم الساهر يرمي شاله على الجمهور خلال حفله بالرياض.. و”ليلى” تفوز به وتنشر صورة وتعليق على تويتر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق "سبيس إكس" تؤجل إطلاق صاروخ مع 60 قمرا صناعيا
التالى استقبال حافل لمخرج "باراسايت" بونج جون-هو في كوريا الجنوبية