بريدة ترقص على أنغام الطرب .. انطلاق حفلات ليالي القصيم بمشاركة نخبة من أشهر نجوم الغناء العربي

انطلقت على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة أمس الأربعاء سلسلة حفلات «ليالي القصيم»، ولمدة ثلاثة أيام متواصلة، وذلك بمشاركة نخبة من أشهر نجوم الغناء العربي.

وأحيا أولى الحفلات الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنان السعودي عايض، اللذين كانا قد شاركا مؤخراً في إحياء عدد كبير من الحفلات الغنائية المتنوعة المقامة ضمن فعاليات «شتاء الرياض»، إضافة إلى «موسم الرياض»، وشهدت حضوراً جماهيرياً واسعاً من متذوقي الفن والطرب.

فيما سيكون الجمهور على موعد اليوم (الخميس) مع الفنان عبادي الجوهر والذي كرمته الهيئة العامة للترفيه مؤخراً، وستشارك الجوهر في هذه الأمسية الطربية الفنانة السورية أصالة نصري، فيما سيغني في الليلة الثالثة يوم (الجمعة) الفنان خالد عبد الرحمن والفنانة المصرية أنغام التي تحيي أولى حفلاتها الفنية في منطقة القصيم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بريدة ترقص على أنغام الطرب .. انطلاق حفلات ليالي القصيم بمشاركة نخبة من أشهر نجوم الغناء العربي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق وفاة وريث مؤلف كتاب "سيد الخواتم" عن 95 عاما في فرنسا
التالى البحريني [قاسم حداد] يتوج بجائزة ملتقى القاهرة الدولي للشعر العربي