بالفيديو - كيم كارداشيان تخشى أن تكون مصابة بمرض قاتل

بالفيديو - كيم كارداشيان تخشى أن تكون مصابة بمرض قاتل
بالفيديو - كيم كارداشيان تخشى أن تكون مصابة بمرض قاتل

في لحظات مؤثرة .. انهارت نجمة "تلفزيون الواقع"، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، من البكاء، في أحدث حلقات برنامجها التلفزيوني الواقعي، وذلك بعدما علمت أنها قد تعاني مرضًا قاتلًا.

وقالت "كارداشيان"، التي تعاني مرض "الصدفية"، في برنامجها الشهير "Keeping up with the Kardashians"، إنها خائفة من الإصابة بمرض "الذئبة"، بعدما أشارت إلى أنها تشكو من أعراض مثل الإعياء وألم في المفاصل، وهو ما جعلها تُجري بعض الفحوص الطبية للاطمئنان إلى صحتها.

وكشفت نتيجة التحاليل، أنّ الأجسام المضادة لمرض "الذئبة"، وكذلك لالتهاب المفاصل الروماتويدي، "إيجابية"، وهو ما يفسر شكوى كيم كارداشيان من الألم وخفقان القلب والتورم.

وعلى الرغم من أنّ الطبيب أكد لكيم كارداشيان في الحلقة التلفزيونية، أنّ ذلك لا يعني أنها مصابة بالمرض بشكل قاطع، وأنه : "في بعض الأحيان، يمكن لنتائج هذه الفحوص أن تكون غير دقيقة ويمكن أن تغشّنا". لكنّ كارداشيان بدت قلقة ومتوترة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالفيديو - كيم كارداشيان تخشى أن تكون مصابة بمرض قاتل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق نبش رفات فرانكو يثير جدلا.. والقرار قريبا
التالى كوبا تندد بتعليق حسابات رسمية على تويتر