"شازام" يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية

"شازام" يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية
"شازام" يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية
"شازام" يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية

حافظ "شازام" على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية، بحسب ما أظهرت أرقام شركة "اكزبيتر ريليشنز".

ويروي الفيلم وهو من توزيع "وورنر براذرز" قصة مراهق يبحث عن والدته فيما هو مع عائلة حاضنة ويتحول إلى بطل خارق ويستخدم قواه الجديدة. والفيلم آخر انتاجات "دي سي كوميكس" وهو من بطولة زاكاري ليفي.

وحصد "شازام" 25,1 مليون دولار في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (94,9 مليونا في المجموع). وقد لقي استحسانا كبيرا من النقاد، ما دفع المنتجين إلى التحضير لجزء ثان منه.

وتلاه بعيدا في المرتبة الثانية فيلم "ليتل" حول سيّدة أعمال تجد نفسها في جسم مراهقة، محققا 15,5 مليون دولار من العائدات.

وحلّ في المرتبة الثالثة الفيلم الجديد "هيلبوي"، وهو الجزء الثالث من مغامرات البطل الخارق الذي يتمتّع بساعد من حجر ويهبّ لنجدة العالم ومواجهة العمالقة. وبلغت عائداته في الأسبوع الأول من عرضه في صالات أميركا الشمالية 12 مليون دولار.

وأتى في المرتبة الرابعة فيلم الرعب "بيت سيماتري" وهو نسخة جديدة عن فيلم صادر في العام 1989 مقتبس عن رواية لستيفن كينغ. وقد حقق العمل عائدات بقيمة 10 ملايين دولار (41,1 مليونا في المجموع).

وتراجع إلى المرتبة الخامسة فيلم "دامبو" من إنتاج "ديزني" وإخراج تيم بورتون، وهو متمحور على قصة رسوم متحركة لفيل صغير مع لقطات فعلية. وكان أداؤه في شباك التذاكر الأميركي الشمالي مخيبا للآمال، بحسب النقاد. وهو حصد 9,2 ملايين دولار من العائدات (89,9 مليونا في المجموع).

وفي ما يلي باقي المراتب في هذا التصنيف:

6- "كابتن مارفل" مع 8,6 ملايين دولار (386,5 مليونا في المجموع)

7 - "آس" مع 6,9 ملايين دولار (163,5 مليونا في المجموع)

8 - "آفتر" مع 6,2 ملايين دولار

9 - "ميسينغ لينك" مع 5,8 ملايين دولار

10 - "ذي بيست أوف إنيميز" مع مليوني دولار (8,1 ملايين في المجموع)

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، "شازام" يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : كويت نيوز

السابق "شبنم" غاضب يقتل مربيه
التالى كيم كردشيان تقرر دخول عالم المحاماة!