حزب البديل يسعى لإيواء المشردين في نزل اللاجئين

حزب البديل يسعى لإيواء المشردين في نزل اللاجئين
حزب البديل يسعى لإيواء المشردين في نزل اللاجئين
حزب البديل يسعى لإيواء المشردين في نزل اللاجئين

قدم حزب "البديل من أجل ألمانيا" الشعبوي طلبا في البرلمان الألماني لتخصيص الأماكن الشاغرة بنزل اللاجئين للمشردين. فيما سيقدم حزب اليسار الألماني المعارض مقترحا آخر في البرلمان لتوفير شقق عادية للمشردين.

يسعى حزب البديل من أجل ألمانيا اليميني الشعبوي المعارض لاستغلال الأماكن الشاغرة في نزل اللاجئين من أجل توفير عدد أكبر من أماكن النوم للمشردين. وتعتزم الكتلة البرلمانية للحزب اليميني عرض مذكرة بهذا الشأن في البرلمان الألماني "بوندستاغ" يوم الخميس المقبل (14 شباط/فبراير 2019).

وتنص المذكرة على أنه من المقرر "مع استمرار نقص الحاجة والاستخدام"، توفير خُمس السعة المتاحة في أماكن الإقامة المشتركة لمشردين مجانا. وجاء في المذكرة أيضا أنه حتى الشقق وغرف الفنادق التي تم استئجارها لمدة طويلة من أجل توفير إقامة لطالبي اللجوء، يجب منحها أيضا "لمشردين محتاجين" بعد بقائها شاغرة لمدة شهرين كحد أقصى. وفي المقابل تعتزم الكتلة البرلمانية لحزب اليسار الألماني المعارض توفير شقق عادية للمشردين.

وفي مذكرة من حزب اليسار، سيتم التشاور بشأنها في البرلمان الألماني "بوندستاغ"، يوم الخميس المقبل أيضا، يتخذ الحزب شمال أوروبا مثالا يُحتذى به في هذا الشأن، حيث تم توفير شقق أو شراؤها بشكل هادف للمشردين في فنلندا والدنمارك. ويسعى حزب اليسار أيضا للحيلولة دون أن يفقد أشخاص شققهم من الأساس. لذا يسعى إلى أن يتم استبعاد عمليات الإخلاء القسري قانونيا، إذا كان السكان سيصبحون مشردين إثر ذلك.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، حزب البديل يسعى لإيواء المشردين في نزل اللاجئين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : كويت نيوز

السابق منافسة مثيرة في انطلاق فئة الفرديات بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل
التالى رسائل قديمة بين “منى فاروق” و والدها “الملتحي” تكشف مفاجآت كبرى!