أخبار عاجلة
الجموع تشيع الشهيد سيف الشهراني بخميس مشيط -
شكري يؤكد لعريقات أهمية الاتصال مع واشنطن -

فى يوم عيد ميلادها.. عبلة كامل «ملكة الكوميكس»

الأحد 17 سبتمبر 2017 01:13 مساءً

الصادقة وصاحبة موهبة خاصة ومتفردة والتى تمتلك طريقة فى التمثيل ليس لها مثيل، إنها الفنانة عبلة كامل.

اليوم يُصادف عيد ميلاد عبلة كامل، حيث ولدت فى 17 سبتمبر 1960، وتعود أصولها إلى نكلا العنب مركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة.

تخرجت عام 1984 فى كلية الآداب، بدأت حياتها الفنية فى مسرح الطليعة وكان أول أعمالها مشاركتها فى مونودراما "نوبة صحيان"، ثم عملت مع الفنان محمد صبحى فى مسرحية "وجهة نظر" تلتها بمسرحيات عديدة مع لينين الرملى.

يًعرف عنها أنها تختار أعمالها بدقة ولا ترضى سوى بالأعمال المميزة، وقد بدأت معرفة الجمهور بها من خلال فيلم "وداعا بونابارت" ليوسف شاهين، ثم بدأت خطوة بخطوة تحتل مكانة بارزة فى قلوب المشاهدين، وخصوصًا بعد نجاحها فى المسلسل الشهير "لن أعيش فى جلباب أبى" واشتراكها فى مسلسلات عدة.

ارتدت الحجاب فى عام 2005، ولكنها استمرت ولم تتوقف عن التمثيل.

قدمت عبلة الكثير من الأفلام منها: "كلم ماما، عودة الندلة، سيد العاطفى، خالتى فرنسا، اللى بالى بالك، اللمبى، أشيك واد فى روكسى، هيستريا، بلطية العايمة".

كما قدمت مسلسلات عدة أيضًا ومنها: "المال والبنون، أيام الضحك والدموع، عيش أيامك، امرأة من زمن الحب، نص أنا.. نص هو، سلسال الدم".

ولا تعد عبلة كامل نجمة فى التمثيل فقط، بل أصبحت عبلة نجمة من نجوم "السوشيال ميديا"، فتعبيرات وجه عبلة المختلفة جعلتها بطلة "الكوميكس" الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعى.

عبلة ليست من جيل الشباب، فهى تبلغ من العمر 56 عامًا، إلا أنها وجهًا مألوفًا جدًا على مواقع التواصل الاجتماعى.

ورغم أن البعض يلقبها بـ"إله النكد"، إلا أنها تمتلك مشاهد كوميدية كثيرة منتشرة على "السوشيال ميديا"، لذا فإن عبلة كامل تعتبر ظاهرة على مواقع التواصل الاجتماعى مختلفة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فى يوم عيد ميلادها.. عبلة كامل «ملكة الكوميكس» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى عادل إمام ويوسف معاطي ينفصلان عام 2018