أخبار عاجلة
الملك يستقبل الأمين العام .... -

شاهد| تامر حسنى: «عملت فيها ڤاندام وخبزت كام رغيف»

شاهد| تامر حسنى: «عملت فيها ڤاندام وخبزت كام رغيف»
شاهد| تامر حسنى: «عملت فيها ڤاندام وخبزت كام رغيف»

الأربعاء 13 سبتمبر 2017 06:46 مساءً

استغل الفنان تامر حسنى عدم ارتباطه بأى أعمال أو حفلات فنية فى الفترة الحالية، وقرر قضاء بعض الوقت مع عائلته، لتعويضهم عن غيابه الفترة الأخيرة عنهم بسبب ارتباطاته الفنية.

ونشر تامر عبر صفحته الخاصة على موقع "إنستجرام" صورة جمعته ببعض السيدات يخبزن، وعلق عليها قائلا: "إمبارح كنت فى مكان جميل مع أسرتى، ودخلت سلمت على أهالينا العسل فى كل المكان، وخبزت كام رغيف مع أم ضحكة سكر دى اللى بتضحك عليا عشان عملت فيها ڤاندام، وقومت ماسك الحديدة من الطرف التانى المولع، وطبعا رد فعلى كان عظيم، وفضلت تضحك عليا تقريبا لحد دلوقتى لسه بتضحك بس ست عسل بصراحة".

يذكر أن تامر يستعد لإحياء حفل غنائى فى ختام فعاليات أسبوع شباب الجامعات المقام هذا العام فى جامعة المنوفية، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 14 من شهر سبتمبر الجارى، وذلك بحضور وفود طلاب من 25 جامعة فى مصر للمشاركة فى هذه الفعاليات، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شاهد| تامر حسنى: «عملت فيها ڤاندام وخبزت كام رغيف» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى عادل إمام ويوسف معاطي ينفصلان عام 2018