أخبار عاجلة
172 مليون جنيه لتطوير العشوائيات بحلايب وشلاتين -
اخبار فلسطين اصابات خلال اقتحام جيش .... -
اخبار فلسطين الاحتلال يهدم منزلين في مدينة .... -
الملك يعزي الرئيس النيجيري .... -

«أكشن» محمد عادل إمام.. على الطريقة الفرنسية

«أكشن» محمد عادل إمام.. على الطريقة الفرنسية
«أكشن» محمد عادل إمام.. على الطريقة الفرنسية

الأربعاء 13 سبتمبر 2017 06:46 مساءً

بدأ الفنان محمد عادل إمام التحضير للشخصية التى سيجسدها فى فيلمه الجديد "شمس وقمر"، وهو الفيلم الذى سيقوم بإخراجه شقيقه رامى إمام.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والأكشن، ولذلك لجأ محمد إلى أحد المتخصصين فى فرنسا لتدريبه على كيفية تنفيذ مشاهد الحركة والأكشن على مستوى عال.

"شمس وقمر" بطولة محمد إمام، وياسمين صبرى، وتأليف محمد ناير، ولم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن من صناع العمل، كما أن التصوير سيكون داخل وخارج مصر، ويجرى رامى إمام مخرج العمل معاينة الأماكن الخارجية التى يتم التصوير فيها.

يذكر أن آخر أعمال النجم محمد إمام فى السينما كان فيلم "جحيم فى الهند" وحقق نجاحا فى شباك التذاكر، حيث بلغت إيراداته 36 مليون جنيه، وشارك فى بطولته ياسمين صبرى، ومحمد ثروت، وبيومى فؤاد، وحمدى المرغنى، إخراج معتز التونى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «أكشن» محمد عادل إمام.. على الطريقة الفرنسية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى عادل إمام ويوسف معاطي ينفصلان عام 2018