أخبار عاجلة
زلزال بقوة ٧,١ درجات يضرب العاصمة المكسيكية -
وفاة طفلة جراء سقوطها ببئر في الزعتري -
إصابة رجل أمن عام خلال مداهمة في النصر -
الامير علي يتوج الوحدات بطلا للدرع -
التشكيل.. البايرن فى مواجهة شالكه -

فيديو| هنا الزاهد فى «مبتدا»: «نفسى أعمل دور واحدة سايكو»

فيديو| هنا الزاهد فى «مبتدا»: «نفسى أعمل دور واحدة سايكو»
فيديو| هنا الزاهد فى «مبتدا»: «نفسى أعمل دور واحدة سايكو»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأربعاء 23 أغسطس 2017 12:45 صباحاً

أكدت الفنانة هنا الزاهد أن أكثر شخصية أرهقتها فى التحضير، وأيضا خلال تصويرها، كانت شخصية "لينا" فى مسلسل "الميزان"، الذى عرض فى رمضان 2016.

وقالت الزاهد التى حلت ضيفة على صالون "مبتدا" إن "لينا" كانت شخصية مختلفة تماما عن شخصيتها الحقيقية، لذلك بذلت جهدا كبيرا فى التحضير للدور، معبرة عن سعادتها بردود الفعل التى وصلتها بعد عرض العمل، والإشادة بها.

وذكرت هنا أنها تتمنى أن تقدم شخصية "واحدة سايكو"، مضيفة: "نفسى أعمل حاجة صعبة وأبعد عن أدوار البنت الكيوت اللى الناس اتعودت عليها منى".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| هنا الزاهد فى «مبتدا»: «نفسى أعمل دور واحدة سايكو» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رئيس البيت الفنى: مسرح السلام بخير ولم يتأذ بحريق البحث العلمى
التالى «أصاحبى» بيومى فؤاد فى «نص السنة»