أخبار عاجلة
التشكيل.. البايرن فى مواجهة شالكه -
كالعادة.. رمضان «أساسى» فى الكأس -
بدون صلاح.. ليفربول يواجه ليستر سيتى -
صراع فى الزمالك تحت رأس الحربة -
سر تسمك كوبر بكريم حافظ -

فيديو| هنا الزاهد فى «مبتدا»: «أنا اكتشاف تامر حسنى»

فيديو| هنا الزاهد فى «مبتدا»: «أنا اكتشاف تامر حسنى»
فيديو| هنا الزاهد فى «مبتدا»: «أنا اكتشاف تامر حسنى»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 22 أغسطس 2017 11:29 مساءً

أكدت الفنانة هنا الزاهد أن أكثر ما شجعها على الاشتراك فى مسلسل "فى اللالالاند" هو وجود فريق عمل يضم مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا مثل دنيا سمير غانم، وشيماء سيف، وحمدى الميرغنى، ومحمد ثروت.

وقالت الزاهد التى حلت ضيفة على صالون "مبتدا" إنها كانت خائفة من تقديم عمل كوميدى، ولكن المخرج أحمد الجندى ودنيا سمير غانم ساعداها كثيرا، مضيفة: "دنيا فظيعة وجميلة وطيبة وبتحاول تخلى كل اللى حواليها مبسوطين وبتدى طاقة إيجابية داخل وخارج لوكيشن التصوير".

ونفت الزاهد غضبها من تعليقات بعض النقاد حول المسلسل، مشيرة إلى أن هناك من انتقد وفى نفس الوقت هناك من أشاد بالعمل، ومنهم تامر حسنى الذى أبدى إعجابه بالدور الذى قدمته، مؤكدة أنه أول من اكتشفها وقدمها من خلال مسلسل "فرق توقيت" عام 2014.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| هنا الزاهد فى «مبتدا»: «أنا اكتشاف تامر حسنى» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صورة| حسن الرداد وإيمى سمير غانم أمام رمى الجمرات
التالى شاهد| هيفاء وهبى «مثيرة» فى لبنان