أخبار عاجلة

عاجل| حبس سامح عبد العزيز 4 أيام

عاجل| حبس سامح عبد العزيز 4 أيام
عاجل| حبس سامح عبد العزيز 4 أيام
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 13 أغسطس 2017 12:54 صباحاً

قررت نيابة الهرم، مساء اليوم السبت، حبس المخرج سامح عبد العزيز 4 أيام على ذمة التحقيق بعد اتهامه بتعاطى وحيازة الموادة المخدرة، وأمرت النيابة بعرضه على الطب الشرعى.

كانت مباحث السياحة والآثار بالجيزة برئاسة العقيد وليد الشرقاوى، ألقت القبض على سامح عبد العزيز وبحوزته مواد مخدرة بالهرم، وتم ضبط المتهم أثناء عبوره منفذ أمنى بمنطقة الهرم السياحية متوجها إلى أحد الفنادق.

وبتفتيشه عثر بحوزته على قطعتين حشيش يبلغ وزنهما 20 جراما، بالإضافة إلى تذكرة هيروين وكيس يحتوى على مخدر البانجو، وقرص ونصف ترمادول وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم للنيابة للتحقيق معه.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن عاجل| حبس سامح عبد العزيز 4 أيام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صور| أحداث الإسكندرية تسيطر على افتتاح «محكى القلعة»
التالى سامح حسين: «سرايا حمدين» مزيج من الدراما والكوميديا