أخبار عاجلة

جورج وسوف يشارك فى مهرجان صفاقس الدولى

جورج وسوف يشارك فى مهرجان صفاقس الدولى
جورج وسوف يشارك فى مهرجان صفاقس الدولى
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 01:51 مساءً

يعود المطرب الكبير، جورج وسوف، للمشاركة فى حفلات مهرجان "صفاقس" الدولى، من خلال حفل ضخم تحدد له يوم 24 أغسطس فى الوقت الذى سينطلق فيه المهرجان يوم 25 يوليو. 

ويطرح جورج وسوف، خلال أيام، أغنية جديدة، يرجح أن تكون من ألحان رفيق دربه الملحن شاكر الموجى، الذى يعيش فى القاهرة ولم يرحل كما ردد البعض، وقد تواصل مع سلطان الطرب أكثر من مرة فى الفترة الأخيرة.

كما سيشارك وسوف فى مهرجان الفحيص فى الأردن فى الدورة الـ26، التى تنطلق شهر أغسطس، ويشارك فى نفس المهرجان ميادة الحناوى وحسين الديك من سوريا وعاصى الحلانى من لبنان وهمام إبراهيم من العراق.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن جورج وسوف يشارك فى مهرجان صفاقس الدولى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ميس حمدان: دورى فى «سمكة وصنارة» قريب لقلبى