بيومى فؤاد: سعيد بالعمل مع السبكى

بيومى فؤاد: سعيد بالعمل مع السبكى
بيومى فؤاد: سعيد بالعمل مع السبكى
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 07:13 صباحاً

أعرب الفنان بيومى فؤاد عن سعادته بتعدد أعماله مع المنتج أحمد السبكى، مشيرا إلى أن هناك ارتياحا شديدا فى التعاون بينهما، وأضاف ساخرا: "السبكى أول ما بيجيله سيناريو بيمضينى من غير ما أعرف، وقبل ما أقرأ الورق".

وأضاف بيومى، فى تصريحات صحفية، أنه يواصل حاليا تصوير دوره بفيلم "خير وبركة"، حيث يتبقى له 3 أيام تصوير وينتهى تمامًا من العمل، مضيفا أن دوره بهذا الفيلم به الكثير من الغموض.

"خير وبركة" بطولة على ربيع، ومحمد عبدالرحمن، ومى سليم، ودلال عبدالعزيز، وبيومى فؤاد، وتارا عماد، وكريم عفيفى، وسيد رجب، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمى، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكى.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى شيق يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل ، ومن خلال رحلتهما لإيجاد فرصة العمل يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لايعرفان عنها شيئا.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بيومى فؤاد: سعيد بالعمل مع السبكى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ميس حمدان: دورى فى «سمكة وصنارة» قريب لقلبى