هانى شاكر عن الزمالك: «لن أحزن لهزيمة الأقزام الفاشلين»

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 06:16 صباحاً

علق الفنان هانى شاكر على هزيمة نادى الزمالك أمس الإثنين، أمام غريمه الأهلى فى مباراة القمة بهدفين دون رد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكتب أمير الغناء العربى المعروف بانتمائه للزمالك عبر حسابه بموقع "تويتر": "لن أحزن لهزيمة الأقزام الفاشلين اليوم.. فهذا طبيعى فليرحل الجميع.. فالزمالك أكبر منكم جميعًا".

ونجح النادى الأهلى فى تحقيق الفوز على نظيره الزمالك، فى المواجهة التى انتهت بينهما قبل قليل، بهدفين دون رد، ضمن إطار الجولة الـ34 من الدورى الممتاز، لينهى الدورى هذا الموسم بلا هزيمة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن هانى شاكر عن الزمالك: «لن أحزن لهزيمة الأقزام الفاشلين» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق هيفاء وهبى تضع االلمسات الأخيرة لألبومها الجديد
التالى بيومى فؤاد: سعيد بالعمل مع السبكى