أخبار عاجلة

فيديو| هيثم شاكر: العمل مع غادة عبدالرازق متعة

فيديو| هيثم شاكر: العمل مع غادة عبدالرازق متعة
فيديو| هيثم شاكر: العمل مع غادة عبدالرازق متعة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 05:10 صباحاً

أبدى الفنان هيثم شاكر سعادته بالتعاون مع غادة عبدالرازق ومحمد كريم وأحمد فؤاد سليم فى مسلسل" أرض جو". وأوضح شاكر خلال استضافته فى موقع "مبتدا"، أن التمثيل بجانب هؤلاء النجوم هو متعة وتحد لا مثيل لهما.

وأضاف "لم أشعر بالقلق خاصة أن المسلسل تم عرضه حصرى على إحدى القنوات الفضائية لأن الجمهور أصبح لديه وعى بالفنان الذى يفضل متابعه أعماله الدرامية ولذلك يبحث عن عمله ويتابعه".

مسلسل "أرض جو" من بطولة غادة عبدالرازق، وهيثم شاكر، وعباس أبو الحسن، وأحمد الشامى، وفريال يوسف، وأحمد فؤاد سليم، وعبدالرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، ومراد مكرم، وأحمد عبدالوارث، ومها أبو عوف، ومؤمن نور، وعمرو صالح، ويوسف عثمان، ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبدالمعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| هيثم شاكر: العمل مع غادة عبدالرازق متعة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ميس حمدان: دورى فى «سمكة وصنارة» قريب لقلبى