أخبار عاجلة

محمد ثروت مع أسرة «شنطة حمزة» فى الساحل الشمالى

محمد ثروت مع أسرة «شنطة حمزة» فى الساحل الشمالى
محمد ثروت مع أسرة «شنطة حمزة» فى الساحل الشمالى
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 08:48 صباحاً

أنهى الفنان محمد ثروت 90% من إجمالى مشاهده فى فيلم "شنطة حمزة" المقرر عرضه خلال عيد الأضحى المبارك فى مجموعة كبيرة من دور العرض السينمائى فى مصر ومجموعة كبيرة من الدول العربية.

ومن المقرر أن يتوجه محمد ثروت مع أسرة الفيلم للساحل الشمالى خلال يومين، لاستئناف تصوير مجموعة من المشاهد الأخيرة الخاصة بالفيلم هناك، على أن يتفرغ بعدها لقراءة مجموعة من الأعمال المعروضة.

"شنطة حمزة" بطولة حمادة هلال، ويسرا اللوزى، وأحمد فتحى، وبيومى فؤاد، وسامية الطرابلسى، وتأليف أحمد عبدالله، وإخراج أكرم فاروق، تدور أحداثه فى إطار لايت كوميدى، ويحتوى على العديد من المطاردات والأكشن، ويجسد حمادة خلاله شخصية نصاب محترف لأول مرة فى دور جديد لم يقدمه من قبل.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن محمد ثروت مع أسرة «شنطة حمزة» فى الساحل الشمالى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نسمة عبدالعزيز فى أوبرا الإسكندرية 25 يوليو
التالى رحمة حسن تنهى 50% من دورها فى «سابع جار»