أخبار عاجلة
شاهد .. صاعقة قوية تضرب محطة قطار المشاعر بمكة -

الحلقة 25| «30 يوم».. آسر ياسين يقتل محمد فراج

الحلقة 25| «30 يوم».. آسر ياسين يقتل محمد فراج
الحلقة 25| «30 يوم».. آسر ياسين يقتل محمد فراج
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأربعاء 21 يونيو 2017 12:54 صباحاً

شهدت الحلقة 25 من مسلسل "30 يوم"، الذى يعرض حصريا على شاشة dmc، أحداثا مثيرة، مع كشف صافى "نجلاء بدر" سبب إعادتها ابنتها فريدة لتغريد "إنجى المقدم"، وهو خوفها عليها من وقوعها ضحية للهيروين الذى تتعاطاه.

كما تبين أن سلمى التى يحبها توفيق "باسل خياط" ما هى إلا فتاة تشبه زوجته "هدى" التى توفيت منذ 5 سنوات فى حادث سيارة، ويحاول من خلال معرفته بسلمى نسيان شعوره بالذنب وإحساسه بالمسؤولية عن موت زوجته، بعد أن طلبت منه الطلاق، وبعد مشادة بينهما خرجت للشارع لتصدمها سيارة، لم يكشف المسلسل عن صاحبها، ولكن من المتوقع أن يكون طارق "آسر ياسين" هو من صدمها، لذلك ينتقم منه طارق.

الحلقة شهدت أيضا تورط طارق فى مقتل الشحات "محمد فراج" فى ثانى ظهور له بالمسلسل، بعد أن حاول قتل توفيق ولكن رصاصاته أصابت الشحات بدلا منه.

مسلسل "30 يوم" بطولة آسر ياسين، وباسل خياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجى المقدم، وأحمد خالد صالح، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج حسام على، إنتاج مها سليم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحلقة 25| «30 يوم».. آسر ياسين يقتل محمد فراج في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حوار| حاتم ربيع: سنوزع كتب المجلس بالجامعات.. وأهلًا بالقطاع الخاص
التالى صور| جيسيكا ألبا تخفى حملها