أخبار عاجلة

حلقة 25| خلصانة بشياكة.. بيومى فؤاد يعانى آلام الفراق

حلقة 25| خلصانة بشياكة.. بيومى فؤاد يعانى آلام الفراق
حلقة 25| خلصانة بشياكة.. بيومى فؤاد يعانى آلام الفراق
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأربعاء 21 يونيو 2017 12:35 صباحاً

فى الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "خلصانة بشياكة"، يشعر الحاج "بيومى فؤاد" بالحنين إلى زوجته الحاجة "انتصار" ويتبادلان المناجاة ومخاطبة القمر والنجوم فى ذات اللحظة.

وفى معسكر النساء تنعقد جلسة محاكمة لـ"ماليندا" ابنة الحاج التى ظهرت وانكشف معها سر زواجه من أجنبية، وهو ما كان سببا فى سخط الحاجة وتصميمها على الفراق رغم ما بينهما من حب عميق.

من جانبهما، يقرر نوح وزوجته نيفيهان تهدئة التوتر بينهما، ويتفقان على الاحتفاظ بأسرارهما سويا وكتمانها وعدم إفشائها أو إخراجها خارج حدودهما الخاصة، حتى لا يكون ذلك سببا للنفخ فيها من قبل الآخرين.

"خلصانة بشياكة" يعرض حصريا على شاشة قناة "dmc"، بطولة أحمد مكى، وهشام ماجد، وشيكو، ودينا الشربينى، و"أوس أوس"، ومحمد سلام، ودينا محسن "ويزو" والمسلسل من إخراج هشام فتحى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن حلقة 25| خلصانة بشياكة.. بيومى فؤاد يعانى آلام الفراق في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ميس حمدان: دورى فى «سمكة وصنارة» قريب لقلبى