«Wonder Woman» يحقق 2.65 مليون دولار فى الإمارات

«Wonder Woman» يحقق 2.65 مليون دولار فى الإمارات
«Wonder Woman» يحقق 2.65 مليون دولار فى الإمارات
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 19 يونيو 2017 12:16 مساءً

استطاع فيلم Wonder Woman أن يحقق  مليونى و620 ألف دولار فى شباك التذاكر بالإمارات، حسبما أعلن موقع boxofficemojo.

فيلم Wonder Woman ينتمى لفئة الأكشن والمغامرات، وهو من إخراج باتى جنكينز، وبطولة جال جادوت، وكريس باين، وروبن رايت، ودانى هيوستن، وديفيد ثويليس، وأوين بريمنر، وسعيد التجماوى، وإيلينا أنايا، وكونى نيلسن، ولوسى ديفيز، وفلورانس كاسيمبا، وداوتزن كروز، وليسا لوفين.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الأكشن والمغامرة حول ديانا أميرة الأمازون، التى تم تدريبها لتكون محاربة أسطورية، وتربت فى جزيرة بارادايس واحتمت فيها إلى أن هبط طيار أمريكى على الجزيرة وأخبرها بالفروقات الكبيرة فى العالم الخارجى، فتقرر ديانا الرحيل عن موطنها وترك جزيرتها لتتعرف على حضارات وأماكن مختلفة، وتشارك فى وقف أخطر الحروب المدمرة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «Wonder Woman» يحقق 2.65 مليون دولار فى الإمارات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ميس حمدان: دورى فى «سمكة وصنارة» قريب لقلبى