أخبار عاجلة
مقتل شخص يرتدي حزاماً ناسفاً غرب برشلونة -
ولادة طبيعية لـ5 توائم في مستشفى النساء بأبها -

«يوم أن قتلوا الغناء» يعود على الطليعة ثالث أيام عيد الفطر

«يوم أن قتلوا الغناء» يعود على الطليعة ثالث أيام عيد الفطر
«يوم أن قتلوا الغناء» يعود على الطليعة ثالث أيام عيد الفطر
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 19 يونيو 2017 09:26 صباحاً

يعود العرض المسرحى الناجح "يوم أن قتلوا الغناء" لينير من جديد مسرح الطليعة بالعتبة، ابتداء من ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

يعد العرض من الأعمال المسرحية المتميزة التى حققت نجاحا جماهيريا كبيرا خلال عرضها الفترة الماضية على مسرح الطليعة، وهو من ضمن العروض المرشحة للمشاركة فى الدورة العاشرة من المهرجان القومى للمسرح المصرى المزمع إقامته فى شهر يوليو المقبل.

يتناول العرض قصة صراع بين شقيقين فى رحلة البحث عن سبب الوجود وسر الكون والصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية والتعصب والكراهية من ناحية أخرى.

العرض تأليف محمود جمال، وإخراج تامر كرم، وبطولة الفنان علاء قوقة، وياسر صادق، وحمادة شوشة، وطارق صبرى، ومحمد ناصر، وهند عبدالحليم، أداء صوتى للنجم نبيل الحلفاوى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «يوم أن قتلوا الغناء» يعود على الطليعة ثالث أيام عيد الفطر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ميس حمدان: دورى فى «سمكة وصنارة» قريب لقلبى