أخبار عاجلة
مقتل شخص يرتدي حزاماً ناسفاً غرب برشلونة -
ولادة طبيعية لـ5 توائم في مستشفى النساء بأبها -

5 أيام تصوير وينتهى أحمد عز من تصوير «الخلية»

5 أيام تصوير وينتهى أحمد عز من تصوير «الخلية»
5 أيام تصوير وينتهى أحمد عز من تصوير «الخلية»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 19 يونيو 2017 08:10 صباحاً

بعد أن أنهى النجم أحمد عز تصوير مجموعة كبيرة من مشاهده فى فيلم "الخلية" الذى يضم عددا من مشاهدة الأكشن، يتبقى لعز 5 أيام تصوير فقط وينتهى من تصوير مشاهده فى الفيلم بالكامل، ليتفرغ بعدها لمتابعة عمليات المونتاج والمكساج.

مجموعة كبيرة من وسائل الإعلام تداولت مؤخرا أنباء تفيد بأن أحمد عز قرر طرح الفيلم فى دور العرض السينمائى خلال موسم عيد الفطر، لكن وكالة أنباء الشرق الأوسط قالت إن الفيلم سيطرح فى موسم عيد الأضحى مثلما اتفق عز مع طارق العريان مخرج الفيلم.

يناقش فيلم "الخلية" قضية تتعلق بالإرهاب الذى راح ضحيته العديد من أبناء مصر طوال الفترة الماضية، من خلال ضابط فى العمليات الخاصة يلاحق جماعات إرهابية.

يشارك فى بطولة الفيلم كل من أمينة خليل، وأحمد صفوت، وعائشة بن أحمد، وتأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان، وهو ثانى تعاون بين الجهينى والعريان بعد فيلم "ولاد رزق".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن 5 أيام تصوير وينتهى أحمد عز من تصوير «الخلية» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صور| مصطفى خاطر يرقص «مهرجانات» فى الخصوص
التالى ميس حمدان: دورى فى «سمكة وصنارة» قريب لقلبى