أخبار عاجلة
مقتل شخص يرتدي حزاماً ناسفاً غرب برشلونة -
ولادة طبيعية لـ5 توائم في مستشفى النساء بأبها -

الثلاثاء.. آخر ليلة لمسرحية «ورد وياسمين»

الثلاثاء.. آخر ليلة لمسرحية «ورد وياسمين»
الثلاثاء.. آخر ليلة لمسرحية «ورد وياسمين»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 19 يونيو 2017 06:16 صباحاً

يستضيف مسرح الغد بالعجوزة غدا الثلاثاء، آخر ليلة عرض لمسرحية "ورد وياسمين"، التى قدمت ضمن فعاليات البيت الفنى للمسرح فى شهر رمضان.

"ورد وياسمين" أول تجربة مسرحية فريدة من نوعها تقدم على المسرح المصرى، ويشارك فيها فنانون من ذوى الاحتياجات والقدرات الخاصة، ويتحدث العرض عن معوقات الحياة التى يعانى منها ذوى القدرات الخاصة من عدم وجود فرص عمل مناسبة لهم، إضافة إلى عدد من المشكلات التى يطرحها فى محاولة لإيجاد حلول لها.

العرض تأليف وأشعار أيمن النمر، وإيهاب حمدى، وإخراج شريف فتحى، استعراضات سيد فاروق، ديكور أحمد عبدالعزيز، ومن إنتاج فرقة مسرح الشباب.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الثلاثاء.. آخر ليلة لمسرحية «ورد وياسمين» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صور| ماريا كارى تصالح الجمهور بـ8 عروض غنائية
التالى ميس حمدان: دورى فى «سمكة وصنارة» قريب لقلبى