صور| أنغام تتألق بإطلالة عالمية فى «فبراير الكويت»

الجمعة 17 فبراير 2017 02:48 مساءً

أحيت النجمة أنغام حفلاً غنائيًا ضخمًا على مسرح دار أوبرا الكويت، ضمن فعاليات مهرجان "فبراير الكويت"، بحضور عدد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات العربية.

صعدت أنغام على خشبة المسرح بصحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات، وظهرت بإطلالة عالمية مرتدية فستانًا رائعًا من بيت أزياء "لابورجوازى"، الذى تألقت بسواريهاته كبار النجمات، منهن بيونسيه وماريا كارى وكيلى رولاند.

افتتحت أنغام فقرتها بأغنية "عمرى معاك" وسط استقبال حافل من الجمهور، بعدها حرصت على تبادل التحية مع محبيها.

وأعربت أنغام، عن سعادتها بوجود صرح كبير مثل "دار أوبرا الكويت"، ثم انطلقت لتقدم عدد كبير من أغانيها الطربية والرومانسية هى "اهى جات"، "اتجاه واحد"، "بين البينين"، "ما فى مثلك"، "فنجان النسيان"، "لا تغيب"، "حتة ناقصة"، "ماحد فاضى"، "بعتلى نظره"، "هيبة ملك"، "اكتبلك تعهد"، "النهاية واحدة"، "حلفتكم بالله"، "اتمنا له الخير"، ثم اختتمت بـ"سيدى وصالك"، حيث وقف الجميع لتحيتها بعاصفة من "التصفيق" حتى مغادرتها لخشبة المسرح.

فى كواليس الحفل التقت أنغام النجم العراقى ماجد المهندس، الذى شاركها إحياء نفس الليلة والملحن العربى الكبير ناصر الصالح.

شكرا لمتابعتكم خبر عن صور| أنغام تتألق بإطلالة عالمية فى «فبراير الكويت» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فيديو| «وبتسألينى».. جديد وائل جسار
التالى صورة| السفارة الفرنسية تنعى صلاح رشوان