بطل فيلم ذيب ضمن كوادر شركة جت

بطل فيلم ذيب ضمن كوادر شركة جت
بطل فيلم ذيب ضمن كوادر شركة جت

التاريخ : 2018-08-06

101368_6_1533569052.jpg

الراي نيوز

-أعلنت شركة النقليات السياحية الاردنية – جت – تعيين الممثل حسين سلامة بطل فيلم ذيب والذي حاز على عدة جوائز عالمية وأعطى صورة حضارية للسياحة في الاردن، ضمن كوادرها في منطقة وادي رم.

وقالت الشركة في بيان اليوم الاثنين:

بناء على تمني مدير الامن العام اللواء فاضل باشا الحمود بإيجاد عمل مناسب للممثل حسين سلامة بطل فلم ذيب والذي حاز على عدة جوائز عالمية والذي اعطى صورة حضارية للسياحة في الاردن فقد قررت شركة النقليات السياحية الاردنية – جت – تعيينه ضمن كوادرها في منطقة وادي رم حيث ستبدأ الشركة واعتبارا من 1/10/2018 بتسير رحلاتها المنتظمة والتي تحمل اسم المثلث الذهبي العقبة – البتراء – وادي رم دعما لسياحة الافراد والتي اصبحت تشكل نسبة كبيرة من القادمين الى المملكة ومع بداية تشغيل خطوط الطيران العارضة (Charter) من قبل Rayan Air وغيرها.

ان استجابة شركة جت لتطورات السياحة القادمة الى بلدنا الحبيب وخلق فرص عمل للمجتمع المحلي هو من اولويات شركة جت والتي تعتبر اقدم واكبر شركة عاملة في مجال النقل السياحي ونقل الركاب.

وكانت "مدار الساعة" نشرت خبراً حول توقيف الممثل حسين سلامة ومعاناته من البطالة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بطل فيلم ذيب ضمن كوادر شركة جت في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links