أخبار عاجلة
تكريم صورة بوتفليقة يثير الجدل في الجزائر -

غزة تلفظ الوفد البحريني فيشتعل "تويتر" #البحرين_تقاوم_التطبيع

غزة تلفظ الوفد البحريني فيشتعل "تويتر" #البحرين_تقاوم_التطبيع
غزة تلفظ الوفد البحريني فيشتعل "تويتر" #البحرين_تقاوم_التطبيع

واندلع الغضب في مواقع التواصل بالبحرين، منذ أعلنت القناة الثانية الإسرائيليّة أنّ وفداً بحرينياً ضمّ 24 شخصاً من جمعية "هذه هي البحرين" قد زار إسرائيل للمرة الأولى بشكلٍ علني، في زيارة بدأت السبت وتستمر لأربعة أيام، بحسب التقارير. وأظهرت آنذاك صورٌ نشرتها القناة أعضاء الوفد يتجوّلون في القدس القديمة برفقة مراسلها إيهود يعاري.

ولا يزال رواد مواقع التواصل ينشرون صوراً للوفد مع رسائل محملة بالغضب والتبرؤ، وأضيفت إليها أخبار رفض قطاع غزة استقبال الوفد، منتقدين محاولات التطبيع تحت ستار السلام بين الأديان.

وكتب عرفات هنية: "الوفد البحريني الذي لا يمثل البحرين يلغي زيارته إلى قطاع غزة بعد انتظاره من قبل الشباب الغزي لاستقباله بالأحذية والبيض وعدم إدخاله للقطاع وتدنيسه".

واحتشد عشرات الشبان الفلسطينيين، اليوم الاثنين، على مقربة من حاجز بيت حانون/ إيرز، شمال قطاع غزة، في انتظار وفد بحريني يزور إسرائيل. وحمل الشبان البيض والأحذية وأحرقوا الإطارات في انتظار الوفد، وتعهدوا بعدم السماح له بالعبور إلى القطاع.

وعلّق على ذلك طارق الشيخ مغرداً: "البيض خسارة فيهم.. ولكن ما في مانع من البيض مع النعال المعتق هههه"، ونشر مغردون مقطعاً للشبان وهم يحملون النعال في انتظار الوفد، ونصح آخر: "كل ما كان البيض فاسد أفضل". 

شكرا لمتابعتكم خبر عن غزة تلفظ الوفد البحريني فيشتعل "تويتر" #البحرين_تقاوم_التطبيع في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "نار وغضب": كتاب عن ترامب يتحول إلى مسلسل تلفزيوني
التالى المدلل والعنيد يقضيان على ريال مدريد