أخبار عاجلة
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت -
الكويت تختار "حمامة سلام" شعاراً لبطولة خليجي 23 -
شباب العراق... مناسبات اجتماعية للنشر فقط -
خاميس عن تصريحات رونالدو: .... -

مصريون: "كسروا تمثال عبدالمنعم رياض بس افتكر مفاعل الضبعة"!

مصريون: "كسروا تمثال عبدالمنعم رياض بس افتكر مفاعل الضبعة"!
مصريون: "كسروا تمثال عبدالمنعم رياض بس افتكر مفاعل الضبعة"!
نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أظهر محاولة نقل تمثال الشهيد، عبدالمنعم رياض، من "ميدان الشهداء"، في محافظة بورسعيد ، انتهت بالفشل وكسر التمثال وقاعدته بجرافة البلدية.

الفيديو فجر موجة سخرية من طريقة نقل التمثال في بلد يطمح إلى بناء برنامج نووي وبرنامج فضاء، وفق . وذكّر المغردون بوقائع أخرى عدة مماثلة، أشهرها واقعة لصق ذقن تمثال توت عنخ آمون.

وسخرت شهد من النظام "عملية نقل تمثال ميدان ‎#عبدالمنعم_رياض ببورسعيد! بس خليك فاكر احنا هنعمل مفاعل نووي ومحطة فضائية"، وأكد أحمد ساخراً "أكيد الإخوان هم اللي وقعوه وكسروه عشان يدمروا هيبة ".

وكتب مهاب الله: "‏‎الحمد لله أن عبدالمنعم رياض توفاه الله لأنه لو كان عايش وشاف المهزلة دي كانت جات له جلطة"، وتقمص عبدالله شخصية أحد مؤيدي النظام قائلاً "‏‎الخونة الإخوان عملاء قطر و هما السبب، تحيا مسر....".

وأكد أبوشيماء: "‏‎اللي حيعمل المفاعل النووي والمشرف على تنفيذه  بتاع جهاز الكفتة اللي يعالج جميع الأمراض وأهو نعمل الكفتة بالنووي"، وسخر نديم "‏محاولة نقل تمثال عبدالمنعم رياض ببورسعيد، باستخدام تقنية 7000 آلاف سنة".

ووصف عمرو الواقعة: "‏نقل تمثال عبدالمنعم رياض في بورسعيد... أصحاب العقول في راحة"، وغردت إيزيس "‏طريقة نقل تمثال الشهيد عبد المنعم رياض فضيحة وكارثة لازم يتحاسب المسؤول عنها هذا الفكر هايدمر البلد هو مش آثار بس حتى متخصصين الآثار لزقوا دقن توت عنخ آمون بأمير"، وهي مادة لاصقة للأدوات الصغيرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصريون: "كسروا تمثال عبدالمنعم رياض بس افتكر مفاعل الضبعة"! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إطلاق 3 قذائف على منزل قائد عسكري موالي لصالح في صنعاء
التالى مجلة أمريكية: الامارات قوضت سلطة هادي وحضورها المتزايد جنوب اليمن يدفع نحو الانفصال (ترجمة خاصة)