أخبار عاجلة
ارتفاع صادرات المناطق الحرة .... -
بوتن يُطلع السيسي على تفاصيل .... -

سخرية من السيسي و"سلاح الجمبري والسمك" في الجيش

سخرية من السيسي و"سلاح الجمبري والسمك" في الجيش
سخرية من السيسي و"سلاح الجمبري والسمك" في الجيش
"رائد مقاتل قائد خط الجمبري، مقدم مقاتل قائد خط السمك"، لم تكن هذه سخرية لمعارضي الحكم العسكري لمصر، ولكنها حقيقة حدثت وعلى شاشات التلفزيون أمام الملايين، أثناء افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشاريع استزراع وأحواض سمكية ببركة غليون بمحافظة كفر الشيخ، وأداء بعض الضباط التحية والتعريف بأنفسهم.

وتداول رواد التواصل الفيديو بصورة واسعة، ليغردوا عن خط الإنتاج الجديد للجيش، وهو السمك والجمبري، ليلحق بالمعكرونة وعدة منتجات أخرى تمثل "مشاريعه الاقتصادية".

وغردت أسماء أحمد: "‏#كفر_الشيخ، سلاح السمك والجمبري، عاشوا الوحوش". وسخر "الخال سعيد البوشي": "‏رائد مقاتل أحمد سامي قائد خط الجمبري، رائد مقاتل محمد إبراهيم قائد خط السمك، المعلم سردينة الزفر قائد سلاح المظلات".

وقال "الخال تويتر": "‏#سلاح_السمك_العسكري، عقيد فلان #للجمبري يا فندم، رائد فلان #للدنيس يا فندم، رائد فلان #للفوم يا فندم، ملازم فلان #للثلج يا فندم، ملازم فلان #واقف على الكهرباء يا فندم، مين بأه اللي هيأكل السمك ده يا فندم، شعب بيحب #الزفارة_يا فندم، طيب وهنجيب ميه للسمك منين يا فندم".


وغرد حساب "ميدان رابعة العدوية": "‏سلاح فتاك جديد #للجيش_المصري يقدمه قائد خط السمك والجمبري في القوات المسلحة، خير سماكين الأرض، ريحتك زفرة يا دفعة".

وكتب محمد: "‏‎الصيادون اللي زعلانين أن قادة الجيش شغالين في السمك والجمبري، يقدروا يقدموا على وظيفة في الدفاع الجوي أو أي سلاح تاني يحبوه".

شكرا لمتابعتكم خبر عن سخرية من السيسي و"سلاح الجمبري والسمك" في الجيش في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ما هو اختبار توفل الأنكليزي مع فيديو لاختبار السماع والمحادثة TOEFL Listening Practice Test
التالى اسمها "فلسطين" في مدارس لبنان