أخبار عاجلة
اقتحام مسلح لفندق في أتلانتا الأمريكية -
انقلاب آخر في مصر: السيسي يطيح عنان بسلاح الجيش -
حرب عفرين تقلق واشنطن: تخوف من تصادم في منبج -
طقس الأربعاء.. سماء غائمة وعوالق ترابية -

"حماس": هدم الاحتلال منزل الشهيد الجمل جريمة عقاب جماعي

"حماس": هدم الاحتلال منزل الشهيد الجمل جريمة عقاب جماعي
"حماس": هدم الاحتلال منزل الشهيد الجمل جريمة عقاب جماعي

ودانت "حماس" في بيان لها، اليوم، هدم قوات الاحتلال منزل الشهيد، نمر الجمل، في بلدة بيت سوريك، مؤكدة أن سياسة هدم منازل المقاومين لن تزيد الشعب الفلسطيني إلا إصراراً على المقاومة والثبات في وجه الاحتلال.

ودعت حماس فصائل المقاومة والشباب المنتفض للردّ على جرائم الاحتلال، ومقاومته بشتى السبل المتاحة، في كل أماكن تواجده على الأرض الفلسطينية. مؤكدة أن سياسة العقاب الجماعي بحق الشعب الفلسطيني أثبتت فشلها، وانهزمت أمام تضحيات المقاومين الأبطال. فيما حيّت حماس عائلة الشهيد الجمل وأبناء الشعب الفلسطيني ومقاوميه الأفذاذ.

وفجرت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، منزل الشهيد الجمل (37 عاماً)، مستخدمة الديناميت، حيث استهدف التفجير طابقاً واحداً، وهو مسكن الشهيد الجمل، ما أدى إلى انهيار المبنى كاملاً والمكون من ثلاثة طوابق ويؤوي 30 نفراً.

وكانت قوات الاحتلال أخذت قياسات منزل الشهيد، نمر الجمل، عقب يوم من استشهاده وتنفيذه عملية في مستوطنة "هار أدار" المقامة على أراضي الفلسطينيين شمال غربي مدينة القدس المحتلة، في 26 من سبتمبر/أيلول الماضي، قُتل فيها ثلاثة جنود إسرائيليين، وأصيب رابع بجروح خطيرة.

فيما حاصرت قوات الاحتلال بلدة بيت سوريك لعدة أيام كإجراء انتقامي من الأهالي، ومنعت إقامة عزاء للشهيد في منزله، وصادرت محتويات خيمة العزاء المقامة، وكذلك اعتقلت اثنين من أشقاء الشهيد وبعض أقاربه.

شكرا لمتابعتكم خبر عن "حماس": هدم الاحتلال منزل الشهيد الجمل جريمة عقاب جماعي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى قس مسيحي يحكي تفاصيل حياة ونجاة الكاهن الهندي في عدن: غفرت للقتلة وأفكر بالعودة ثانية (ترجمة خاصة)