فينغر: قطر ستبهر العالم في كأس العالم 2022

فينغر: قطر ستبهر العالم في كأس العالم 2022
فينغر: قطر ستبهر العالم في كأس العالم 2022

لم يستبعد الفرنسي ، مدرب نادي الإنكليزي، إمكانية إشرافه على تدريب أحد المنتخبات في السنوات القادمة، وبأن تواجده في بطولة  التي تستضيفها دولة قطر عام 2022 يبقى أمراً وارداً.

وقال أرسين فينغر في حوار "مع شبكة بي ان سبورتس" الناطقة باللغة الإنكليزية أنه مازال مركزاً على عمله مع ناديه الحالي أرسنال، لكنه أكد في نفس الوقت على رغبته في تدريب منتخب في مونديال 2022 في قطر.

وكشف فينغر أن تدريب أحد المنتخبات خطوة يحتمل أن يبحث عنها في المستقبل، مشدداً في الوقت ذاته على أنه لا يزال ملتزماً بعمله مع نادي أرسنال الذي يعد الاختبار الحقيقي لقدراته كمدرب.

وقال:"ربما سوف أقوم بتدريب أحد المنتخبات في مرحلة ما ولكن حتى الآن أحب أن أشارك كل يوم في ما يخص نادي أرسنال لأنه كما تعلمون الاختبار الحقيقي هنا".

وأوضح أن أربعة أو خمسة أسابيع في كأس العالم هي بمثابة تجربة مختلفة لانها تتطلب تركيزاً أكثر ولكن أعتقد أن التجربة الحقيقية لإدارة الفريق هي أن تكون متواجداً بشكل يومي في حياة النادي وربما لن تكون لدي القدرة البدنية للقيام لفعل ذلك، وهذا ما سيدفعني لتدريب منتخب ما في المستقبل.

وتابع فينغر: ليس لدي شك في أن قطر ستنظم بطولة كأس عالم جيدة في ظل قدراتها المالية وجودة ملاعبها وخبرات القائمين على التنظيم، بكل تأكيد قطر ستفاجئ العالم في مونديال 2022 بملاعبها المتميزة وابتكاراتها الخاصة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن فينغر: قطر ستبهر العالم في كأس العالم 2022 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نبيل الزهر: لا يرضيني التعادل مع برشلونة ولا أخشى ميسي
التالى طلال سلو... نهاية ديكور تعددي لـ"قوات سورية الديمقراطية"