نبيل الزهر: لا يرضيني التعادل مع برشلونة ولا أخشى ميسي

نبيل الزهر: لا يرضيني التعادل مع برشلونة ولا أخشى ميسي
نبيل الزهر: لا يرضيني التعادل مع برشلونة ولا أخشى ميسي
قضى الجناح المغربي نبيل الزهر أقلّ من عام مع ليغانيس الإسباني لكنه بات ركيزة أساسية بالفريق ومصدر إلهام لزملائه بسبب حماسته الشديدة حتى أنه يرى أن التعادل مع برشلونة في الجولة المقبلة من الليغا لا يرضي طموحه.

وقال الزهر في مقابلة لموقع ناديه "لن نلعب على التعادل مع برشلونة يوم السبت المقبل، لدي رغبة في الفوز في ملعبنا وكذلك الفريق بأكمله، وسنبذل أقصى جهد لتحقيق هذا الهدف".

ولم يذق البرسا طعم الهزيمة هذا الموسم وفاز في 10 من إجمالي 11 مباراة كما يحظى بمسيرة رائعة في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي وإن لم يبد أن العملاق الكتالوني في أفضل حالاته.

وترى صحيفة (أس) الإسبانية أن الزهر جريء مثل مراوغاته في الملعب ولا يشغله حجم المنافس ولا يخشى ليونيل ميسي هداف الليغا الذي يمر بفترة رائعة هذا الموسم.

وأضاف الزهر لاعب ليفربول السابق "سواء كان الأفضل في العالم أو لا فهذا لن يغير أي شيء. ميسي لاعب كبير ويثبت ذلك في كل جولة لكن ما يهمني هو فريقي وزملائي".

وتابع "برشلونة يبقى برشلونة ولكن نحن ليغانيس ولا نخشى المنافس ولا نشغل بالنا بالأسماء..نجحنا في التعادل مع أتلتيكو مدريد من قبل فلماذا لا نحقق نتيجة إيجابية أمام البرسا ونفوز بالمباراة؟ لا أعتقد أن برشلونة سيكون أقوى بكثير من أتلتيكو".

وقدم ليغانيس مسيرة مقنعة حتى الآن إذ يحتل المركز التاسع في جدول الليغا وفاز 5 مرات مقابل 4 هزائم وتعادلين هذا الموسم. وواصل الزهر "لم تتغير استعداداتنا لزيارة البرسا. الأمر الوحيد الذي اختلف هو أننا نستعد للمواجهة منذ أسبوعين بسبب التوقف الدولي".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن نبيل الزهر: لا يرضيني التعادل مع برشلونة ولا أخشى ميسي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق زيدان أمام ثنائية مستحيلة منذ 10 سنوات
التالى العراق يحدّد موعد الانتخابات البرلمانية ويحظر مشاركة الأحزاب ذات الأجنحة المسلحة