أخبار عاجلة
الأردن وامريكا يبحثان جهود .... -

زيدان أمام ثنائية مستحيلة منذ 10 سنوات

زيدان أمام ثنائية مستحيلة منذ 10 سنوات
زيدان أمام ثنائية مستحيلة منذ 10 سنوات
أصبح ريال مدريد مجبراً على خوض تحديات صعبة في الليغا الإسبانية بعد انطلاقة سيئة في حملة الدفاع عن اللقب، ويواجه زين الدين زيدان وفريقه مهمة مستعصية منذ 10 سنوات وهي الفوز بالدربي والكلاسيكو في النصف الأول من الموسم.

وبعد 11 جولة يبتعد الريال بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر وسيواجه جاره أتلتيكو في دربي مدريد يوم السبت المقبل، ولا بديل عن الفوز إذا أراد الاستمرار في مطاردة غريمه.

وسيلتقي الريال خلال شهر ونصف مع أتلتيكو والبرسا، وهو ملزم على الفوز بالمباراتين في حدث لم يتكرر في النصف الأول من الليغا منذ موسم 2007-2008 على يد المدرب الألماني شوستر.

وتكرر الإنجاز ولكن في النصف الثاني من موسم 2012-2013 في عهد جوزيه مورينيو، لكن تبدو الظروف أكثر صعوبة على زيدان.

وسيزور بطل أوروبا ملعب واندا، معقل أتلتيكو، ثم يستضيف ملقة ثم يزور بلباو ويستقبل إشبيلية قبل خوض الكلاسيكو في سانتياغو برنابيو يوم 23 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وسيحتاج الريال لجمع 15 نقطة من المباريات الخمس الصعبة للاستمرار في سباق المنافسة، ومن حسن حظه أنه سيستعيد جهود إيسكو وراموس ومارسيلو، وإن كان غاريث بيل تعرض لانتكاسة جديدة ويواصل الابتعاد عن الملاعب.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن زيدان أمام ثنائية مستحيلة منذ 10 سنوات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق هنري مرشح لتدريب غاريث بيل في ويلز
التالى العراق يحدّد موعد الانتخابات البرلمانية ويحظر مشاركة الأحزاب ذات الأجنحة المسلحة