أخبار عاجلة

تعز.. وقفة احتجاجية بجبل صبر تندد بغارات التحالف التي استهدفت موقع الجيش الوطني

الموقع بوست - تعز - وئام الصوفي
الاربعاء, 15 نوفمبر, 2017 04:52 مساءً

نفذ شباب وشابات تعز، اليوم الاربعاء، في منطقة العروس بجبل صبر المطل على مدينة تعز، وقفة احتجاجية للتنديد بالغارات الجوية التي استهدفت بها طائرات التحالف العربي مواقع قوات اللواء 22 ميكا التابع للجيش الوطني.
 
وطالب المحتجون بسرعة الكشف عن ملابسات الحادثة واطلاع الرأي العام على نتائج التحقيقات ومن يقف خلف استهداف التحالف العربي لمواقع قوات الجيش الوطني في جبل العروس ومحاسبة الفاعلين والمتورطين في الحادثة.

وأشار المحتجون إلى أن استهداف طائرات التحالف العربي لمواقع قوات الجيش الوطني عمل يخدم مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 
وأكد المحتجون على التصعيد المستمر في الاحتجاجات حتى يتم توضيح ملابسات حادثة الغارات الجوية التي شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع قوات الجيش الوطني في منطقة العروس التي راح ضحيتها امرأتان وطفلة وعدد من أفراد اللواء 22 ميكا.
 



شكرا لمتابعتكم خبر عن تعز.. وقفة احتجاجية بجبل صبر تندد بغارات التحالف التي استهدفت موقع الجيش الوطني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق توقيف ولي امر طالب وتغريمه ....
التالى أميركيون يحتجون ضد كاتب معادٍ للإسلام