أخبار عاجلة
وفاتان و٣ إصابات بالغة بحادث .... -

"رئيس روسيا الاتحادية"... وظيفة شاغرة في موقع روسي لإعلانات التوظيف

"رئيس روسيا الاتحادية"... وظيفة شاغرة في موقع روسي لإعلانات التوظيف
"رئيس روسيا الاتحادية"... وظيفة شاغرة في موقع روسي لإعلانات التوظيف

وحدد الإعلان الشروط للمتقدمين للوظيفة بألا تقل أعمارهم عن 35 عاماً، وأن يحملوا الجنسية الروسية على ألا تقل فترة إقامتهم داخل روسيا عن عشر سنوات، بالإضافة إلى إجادة لغة أجنبية أوروبية واحدة على الأقل والشعور بالوطنية.

أما المهام والمسؤوليات الرئيسية، فتشمل تجاوز الأزمات وتسوية الخلافات بين فروع السلطة الثلاثة، وإحالة القوانين إلى مجلس الدوما (النواب)، وتعديل الدستور، والتوقيع على القوانين الفدرالية، وتمثيل روسيا في العلاقات الدولية والتوقيع على الاتفاقيات الدولية، وقيادة الجيش الروسي... إلخ.

وفي حال فوز المتقدم في الانتخابات، سيحصل الموظف على عدد من الامتيازات مثل طائرة خاصة، وشقة واستراحة، وكافة الخدمات على نفقة الدولة، بما فيها العلاج والتعليم والاستجمام له ولأفراد أسرته، بالإضافة إلى مكتب يطل على الكرملين من الداخل والتنقلات إليه بلا تكدس مروري، وفق الإعلان.

وأوضح المتحدث باسم "سوبر جوب"، إيفان كوزنيتسوف، في تصريحات صحافية أن الإعلان عن وظيفة الرئيس قبل الانتخابات "أصبح تقليدا"، للتذكير بأن "الرئاسة أيضاً عمل يتطلب مهارات ومعرفة كبيرة، وبعض السمات الشخصية"، وأن "ملايين الروس يحق لهم التصويت وأن يُنتخبوا".

وكانت صحيفة "إر بي كا" الروسية قد ذكرت مطلع هذا الأسبوع، أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، حسم موقفه من الترشح لولاية رئاسية رابعة، ويجري بحث كيفية وموعد إعلان خوضه سباق الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الذكرى الرابعة لضم القرم التي تصادف 18 مارس/آذار 2018.

شكرا لمتابعتكم خبر عن "رئيس روسيا الاتحادية"... وظيفة شاغرة في موقع روسي لإعلانات التوظيف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ٢٣ إصابة بحادث تصادم في مادبا
التالى ‏هل اللحظة مواتية لتدخل الروس في الملف اليمني؟ (تقرير)