أخبار عاجلة

غوارديولا لم يعد أفضل مدرب كتالوني

غوارديولا لم يعد أفضل مدرب كتالوني
غوارديولا لم يعد أفضل مدرب كتالوني

اعتاد بيب غوارديولا في السنوات الأخيرة على الفوز بجائزة أفضل مدرب في كتالونيا إن لم يكن ينافس على جائزة أفضل مدرب في العالم، لكنه خسر اللقب هذا العام أمام منافس غير تقليدي.

ونال حفل جوائز أفضل لاعب ومدرب في كتالونيا اهتماماً أكبر هذا العام في ظل الأزمة الدائرة بشأن انفصال الإقليم عن إسبانيا، لكن غوارديولا لم يكن بطلاً في الحفل كالعادة وذهبت الجائزة إلى أوسكار غارسيا مدرب سانت إيتيان الفرنسي.

وتم الإعلان عن نتائج التصويت في النسخة السادسة من الحفل وحصل غارسيا لاعب برشلونة السابق والذي تألق في تدريب رد بول سالزبورغ النمساوي في الموسم الماضي على نسبة 42% ليفوز بالأغلبية.

ويحتل سانت إيتيان المركز السادس حالياً في الدوري الفرنسي تحت قيادة غارسيا (44 عاما) الذي توج بالثلاثية المحلية في النمسا مع سالزبورغ ويثبت أقدامه حالياً كمدرب واعد.
ونشأ غارسيا في البرسا ولعب في صفوفه منذ 1991 وحتى 1999 كما لعب بقميص فالنسيا وإسبانيول وخاض تجربة التدريب في إنكلترا مع واتفورد وبرايتون.

وتفوق غارسيا بفارق طفيف على غوارديولا الذي نال 38% رغم أنه يمر بفترة رائعة مع مانشستر سيتي هذا الموسم ليعوض موسما أول مخيب.

وفي المركز الثالث جاء جيرارد لوبيز الذي قاد فريق برشلونة الرديف للتأهل لدوري الدرجة الثانية وحصل على نسبة 20%. وعلى مستوى اللاعبين حصل سيرجي روبرتو لاعب برشلونة على جائزة أفضل لاعب كتالوني متفوقاً على زميليه جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن غوارديولا لم يعد أفضل مدرب كتالوني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حملة لإزالة الاكشاك غير ....
التالى راخوي يزور كتالونيا للمرة الأولى بعد تعليق الحكم الذاتي