أخبار عاجلة
"الحذاء الذهبي" الرابع لميسي في مسيرته -
ضم الأسد إلى نادي الملوك -
"إدارة" التعليم في اليمن -
ماضٍ منهوب ومستقبل بلا أمل -
يحدث في سورية -
قبرص.. العبور إلى لبنان -
العلماء والخوف -

غريزمان يقترب من الانتقال إلى برشلونة بنهاية الموسم

غريزمان يقترب من الانتقال إلى برشلونة بنهاية الموسم
غريزمان يقترب من الانتقال إلى برشلونة بنهاية الموسم

تقترب رحلة النجم الفرنسي، ، من الانتهاء مع  فبعد أن قرر البقاء لمدة موسم آخر مع الفريق، على خلفية العقوبة التي تم توقيعها على  بالإيقاف لمدة موسمي انتقالات، بدأ المهاجم رحلة البحث عن فريق آخر، وقد يكون برشلونة هو الأقرب لضمه.

وبعد أن كان اللاعب قريبا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي الموسم الماضي، وما زال اسمه مرتبطا بـ"الشياطين الحمر" حتى الآن، ولكن وسائل الإعلام بدأت في التكهن بأن غريزمان قد غيّر وجهته، بعد تقديم إدارة برشلونة الإسبانية لعرض يقضي بضمه في نهاية الموسم الجاري.

وأشار موقع "لو 10 سبورت" إلى أن برشلونة سيكون المنافس الأول لمان يونايتد على ضم المهاجم الفرنسي في موسم الانتقالات الصيفية، وقد يكون الفريق القادر على دفع 100 مليون يورو هو الفائز بخدمات نجم أتلتيكو مدريد في النهاية.

وأوضحت محطة "راديو كتالونيا" أن المدير الرياضي لبرشلونة، روبرت فيرنانديز، حضر المباراة الودية بين ألمانيا وفرنسا من أجل متابعة اللاعب، والوقوف على مستواه، خاصة بعد التراجع الكبير الذي شهده أداؤه منذ بداية الموسم الجاري مع "الكولتشونيروس".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن غريزمان يقترب من الانتقال إلى برشلونة بنهاية الموسم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق العدوان والأعور مساعدان لرئيس ....
التالى العراق يحدّد موعد الانتخابات البرلمانية ويحظر مشاركة الأحزاب ذات الأجنحة المسلحة